الرئيسية / أدوية التخسيس / الفرق بين فيتارم الاصلي والتقليد

الفرق بين فيتارم الاصلي والتقليد

الفرق بين فيتارم الاصلي والتقليد ، فيتارم كبسولات للتخسيس والتخلص من السمنة من أهم وأشهر منتجات فقدان الوزن التي انتشرت مؤخراً وساعدت الكثير من الأشخاص على الوصول إلى الوزن المثالي، وقد ظهرت أيضاً منتجات تقليد فيتارم في الأسواق وبالتالي لم يتمكن الكثير من المرضى من معرفة الفرق بين فيتارم الاصلي والتقليد ، ولذلك سوف يعرض هذا المقال من صيدلية أون لاين مواصفات عبوة فيتارم الأصلية إلى جانب بعض المعلومات عن الدواء.

فيتارم للتخسيس Fettarm Capsules

الشكل الصيدلاني: كبسولات

المواد النشطة: يحتوي فيتارم على تركيبة من مستخلصات الأعشاب الطبيعية مثل: بذور كاسيا، البرتقال المر، توت الأساي، أوراق اللوتس، أوراق التوت الأبيض، الكونجاك. (التركيز: 400 mg / كبسولة)

آلية عمل الدواء: العناصر الطبيعية والمكونات الموجودة في كبسولات فيتارم معروفة بقدرتها على إنقاص الوزن الزائد دون أن تترك آثار سلبية على الجسم؛ ويرجع ذلك إلى أن هذه المود تعطي المريض الشعور بالامتلاء وعدم الرغبة في تناول الطعام لوقت طويل نتيجة احتوائها على قدر كبير من الألياف الغذائية Dietary Fibers، ويمنع تراكم الدهون والمياه مما يُساعد على التخلص من الوزن الزائد والسمنة بدون عناء.

التداخل مع تأثير الأدوية الأخرى: لم تشير تقارير تأكيدية مدى تداخل وتأثير فيتارم على أدوية علاجية محددة، ولكن يجب مراعاة إخبار الطبيب بكل الأدوية التي يتناولها المريض والتاريخ المرضى قبل البدء في استخدام فيتارم للتخسيس.

الفرق بين فيتارم الاصلي والتقليد
الفرق بين فيتارم الاصلي والتقليد

أهم استخدامات فيتارم

  • عامل مساعد جيد للأشخاص الذين يتبعون حميات غذائية لتخفيف الوزن.
  • يساعد من يعانون من السمنة على فقدان الدهون المتراكمة في الجسم وخسران الكيلو جرامات دون التأثير على الجهاز العصبي أو النظام الهرموني في الجسم.
  • يساعد على تسهيل عملية الهضم  وتعزيز حركة الأمعاء للتخلص من الاضطرابات الهضمية التي ينتج عنها عدم هضم الدهون وتراكمها في الجسم من خلال رفع معدل الميتابوليزم.

أضرار فيتارم للتخسيس

  • حكة الجلد نتيجة وجود حساسية داخل الجسم تجاه مكونات الدواء.
  • الشعور بآلام في البطن.
  • دوخة خفيفة خصوصاً في بداية العلاج.

المضاعفات الصحية نتيجة استخدام فيتارم

يُساعد دواء فيتارم على التخلص من الدهون والوزن الزائد بطريقة صحية وآمنة، ولكنه قد يؤدي إلى مضاعفات صحية غاية في الخطورة إذا استخدم في الحالات الصحية التالية:

  • وجود رد فعل تحسسي في جسم المريض تجاه المكونات النشطة أو الخاملة في الدواء، وهذه الحالة على وجه التحديد تتطلب الوقف الفوري لاستخدام فيتارم والرجوع إلى الطبيب للحصول على الرعاية الطبية اللازمة.
  • حالات الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية واضطراب مستوى ضغط الدم.
  • وفي حالة اضطرابات الكبد والكلى.
  • يُنصح بعدم استخدام فيتارم أثناء الحمل وطوال فترة الرضاعة.
  • كما يُمنع استخدام فيتارم إذا كان المريض يُعاني من مرض السكري.
  • ولا يُستخدم أيضاً للأشخاص الذين لم يتجاوزوا الـ 18 عام.
  • يجب استشارة الطبيب أولاً قبل استخدام فيتارم للتخسيس ليتعرف المريض على الطريقة الصحيحة والجرعة المناسبة للاستخدام.

الفرق بين فيتارم الاصلي والتقليد

يمكن التفريق بين فيتارم الأصلي وفيتارم التقليد من خلال العبوة لأن المنتج الألماني الأصلي (العلبة المدورة) يكون مُدون عليه بلد المنشأ ألمانيا وتحتوي على 32 كبسولة، والصورة التالية توضح البيانات المدونة على ظهر عبوة فيتارم الأصلي

الفرق بين فيتارم الاصلي والتقليد
الفرق بين فيتارم الاصلي والتقليد

وأشار بعض المرضى الذين قاموا باستخدام فيتارم الأصلي وفيتارم التقليد أن الدواء الألماني الأصلي يساعد على فقدان الوزن بشكل ملحوظ، بينما التقليد لا يُساعد على خسارة الوزن ويؤدي إلى الشعور الدائم بالصداع والغثيان.

كما أن سعر فيتارم الأصلي حاليا يصل إلى 700 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *